Saturday, October 6, 2007

همسة حب الى صاحب الحب الاول في حياتي



اليك وحدك
اليك وحدك يا من تشعر بما بداخلي و لا يشعر سواك اليك اكتب كلماتي اليك اهمس بجميع همساتي اليك وحدك امنحك هذا الحب لك يا صاحب الحب الاول في حياتي هذا الحب الذي تشكل بارادتك هذا الحب الذي يجعلني ابتسم لاقداري و اشجاني ، هذا الحب الذي يجعلني اتامل اسمك في كفي الصغير و هو ما يجعلني افعل ما يرضيك فلا يمكن ليدي التى تحوي اسمك ان تفعل ماتنهاها عنه و عيني التى تجد بريق نورك في السماء ان تتجه الى ما يعصيك .
بك اصبحت و بك امسيت و بك احيا و بك اموت، بذكرك يطمئن قلبي و بسوف يعطيك ربك فترضي ارضي رضا تام عما سترزقني اياه بك احب من اخترته لي و ادعوك ان ترضيني به و ترضي عني و عنه و ان يكون هو عبدك الذي تحبه من تتمني سماع صوته و من ترافقه دائما .
اليك انت يا من في عالمي موجود فبك اشعر بالوجود و بقدرتك احيادائما .اليك اتوجه بقلبي الصغير الذي يردد لك ان عبدك فقيرا ضعيفا يرضي بك و يحتاجك فرافقه في حياته اجعلني اصل الى طريقك دائما و ان ضللت الطريق فكن معي يارؤوف ، و ان تكون ابوابك هي ما تتفتح امامي اجعل بابك هو بابي الذي اطرقه و لا تجعل ابواب عبادك لي مخرجا .
اجعل لي مخرجا دائما من الهموم و الكروب اجعل حزني سهلا فانت من تجعل الصعب سهلا و انت شئت جلعت الحزن سهلا اجعله يمر مرور الكرام اجعله يمر دون ان انطق باي شىء يكون بمثابة اعتراضا على ما قمت بامتحاني فيه .
امنحني الدرجات العليا في اختباراتك .اجعلني احبك و احب نبيك و احب من تحب اجعلني استمع الى صوتك فيما خلقت اجعلني اتوب اليك اجعلني كالشجرة التى تسبح لك كالطير الذي لا يعصاك كالنملة التى تسعي في الارض و لا تعترض على ما رزقتهااياه
اجعلني اري عجائب قدرتك لاعلم ان نفسي ضعيفة متي ارادت ان تقوي لتدمر كل جميل علمني كيف اري نفسي صغيرة متي وصلت لمرتبة الغرور انفعني بعلمي و ساعدني ان اساعد به غيرك
يا حنان يا منان يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

5 comments:

fawest said...

شوفى بقى يا ست همسة
يوم الاحد و الاثنين و الثلاثاء
هيبقى فى مهرجان للشعر اسمة عكاظ
فى ساقية الصاوى الساعة التاسعة مساء
)لو الميعاد متاخر نتقابل بدرى قبل المهرجان و انا هكون هناك من تمانية تقريبا
بس بشاور عقلى فى مواعيد تانية مثل حفل توقيع رواية " روجرز" ل احمد ناجى فى مكتبة البلد أمام الجامعة الامريكيةيوم الاحد مساء
و حفل توقيع ديوان " كيف يقضى ولد وحيد الويك اند" فى دار ميريت يوم الاثنين مساء
يعنى انا متأكد انى هحضر فى الساقية إن شاء اللة يوم الثلاثاء
و بالنسبة ليوم الاربعاء فدة بقى هيكون فى الساقية ايضا
لقاء الادباء (و دة أسبوعيا الساعة ثمانية فى رمضان و الساعة خمسة بعد رمضان ) فى العادى
انا هبعت نسخة من الرسالة الى د.زين
اى وقت يناسبكو فى دول مرحبا
سهلتها عليكوا اهو




كتبت دة فى بريد ألكترونى عاوز اعرف ايميلك انا بريد
taha2055@gmail.com

Unknown said...

ما أجملها من مشاعر.. رابعة العدوية لم تقل هذا الكلام.. على فكرة أجمل شيء إن الإنسان يقرأ هذا الكلام صباحًا والأجمل منه مشاعر من كتبه.. ربنا سبحانه وتعالى حنان منان صحيح لأنَّه منَّ علينا بمثل هذه القدرة على التعبير عن عواطفنا .. أحمد التلاوي

hamsaa said...

طه ماشبي حاضر هبعتلك الميل و هرد عليك فيه ان شاء الله

hamsaa said...

اخي العزيز : احمد انا اللي ربنا انعم عليا باخ كريم مثلك
ليتني اصل الى ربع ما وصلت اليه رابعة العدوية
ربنا يتقبل منا جميعا
و دعائنا الدائم اللهم قربنا منك و بمن يقربنا اليك
شكرا جدا لزيارتك و صباحك سعيد انت و من بالجودة

Anonymous said...

ايه ياريري الجمال دائم ربنا يكرمنا بحبه وحب من احبه يارب بس انا معرفش اني مصاحبة حد بالحس المرهف ده