Tuesday, October 2, 2007

خبايا القلب


ما لا اعرفه عن قلبي ؟

لا اعرف ما هو سر هذا البريق الغريب الذي احتل قلبي بشكلا مفاجئا صباح هذا اليوم ، و لكني علي أي حا ل اعشقه فكم هو جميل ان أجدا حبها بداخلي رغم انني أخشاها و رغم إنني قد قررت ان تحمل علاقتنا سويا نوعا من الحدود فهل كنت احبها دون ان اعلم كثيرا ما كان يحدث ذلك و لكنها ليس المرة الأولي التى أجدني أحبها فمنذ ثلاثة اشهر أحسست بأنني أريد أن استمر في تواجدي بداخل أحضانها فكم هي دافئة حقا و كم هي مساحة حبي لها يومها قد شعرت بها تضمني اليها بقوة يسودها طبقة من الحنان الذي حدثني عنه هو في حديثه عنها فقد ذكر لي انها امرأة في قمة الحنان و قمة العقل و انها علي قدر كبير من تحمل المسؤولية و انها فقط قوية جدا تصل الى حد الصرامة و لكنه يعشق صرامتها وذلك لطبيعة كونها اما لعدد من الأولاد و لكنه ردد كثيرا عنها انها صديقته الأولي التي يقص عليها كل شىء دون ان يخشاها و انها النهر الذي يصب فيه شكواه و ألامه وقد رددت لي أنها تحبه كثيرا اكثر من اخوته و ابتسمت و هي تداعبني هل هذا لمساحة التشابة بيننا . اعتقد ذلك فهو ايضا مثلها غاية في الطيبة و الرقة والحنان و لكنه قد يثورلاشياء صغيرة و لكنه يهدا سريعا .انتظرت الساعات لاحدثها و لاتمني لها رحلة سعيدة الى صعيد مصر حيث عائلتها الكبيرة التى تركتها من اجل عائلتها الاخري و هي عائلة زوجها و قد اتاني صوتها الذي اعشقه للمرة الاولي و ها هي الساعات تمر و انا انتظرصوتها مرة اخري و انتظران يجيبني عن سؤالي هل ستشعر بكل هذا الحب و هل سيعلم هو انني احبها مثلما احبه و لكن لصوت حبي سكون و صمت اعشقهما فصوت حبي لا تملاه الكلمات و لكنه يعشق الأفعال قد يراه في بريق عيني و اعتقد قد راه من أجلك أحب من تحب و اعشق الكون من أجلك أنت وحدك اعشق الحنين الى قلوب الناس في برائتها و صغرها و اعشق ان يحتوي عالمنا الصغير على حبا خالصا للجميع حبا من اجل الله ومن اجل عالم الحب الصغير الذي نسعي اليه سويا هذا الحب الذي قد نجده في عشنا الهادي الصغير و قد نفتقده في عالمنا الكبير و لكن ليتنا نسعى اليه دائما و ان انحصر في ابتسامة من طفلا برىء

2 comments:

إيمان said...

مبروك المدونة يا ريهام ويارب نشوف كل يوم جديد احسست كلماتك جدا دافئة وشاعرية ...........مستنياكى دايما

تحياتى ومودتى

hamsaa said...

حبيبتي الجميلة الله يباركلي فيكي
و اتمني ان تنال اعجباك
كلماتي مبعها لحظة شعرت فيها بحب هذه الانسان و كم كان لها بقلبي حب لم اعلمه و اتمني ان يكون ما بقلبي لها هو ما بقلبها
كي تدوم الحياة بشكل اسعد انتي عارفة انا بتكلم على مين طبعا
تحياتي اليكي
همسة